منتدى شباب القرارة
منتدى شباب القرارة
منتدى شباب القرارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب القرارة

منتدى ثقافى شباب هادف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اللعبة المنتظرة Need For Speed : Rivals 2013 نسخة كاملة بمساحة 7.3 جيجا تحميل مباشر على أكثر من سيرفر
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالثلاثاء نوفمبر 19, 2013 4:07 pm من طرف Admin

» ألغاز الشروق - مغامرة في مدينة الأشباح
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 5:01 pm من طرف Admin

» الأعمال الكاملة ليوسف القعيد شكاوى المصرى الفصيح
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:56 pm من طرف Admin

» 100 قصة : قصص فرنسية
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:44 pm من طرف Admin

» تحميل كتاب بنى اسرائيل فى القران والسنة
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:37 pm من طرف Admin

» مجموعة كتب لتعلم الشطرنج (5 كتب) باحترافيه باللغه العربيه بحجم 37 ميجا فقط و على اكثر من سيرف
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 9:42 pm من طرف السميرى

» سبعة كتب لتعليم الهكر النظيف كاملا من الالف الى الياء وباللغه العربيه على اكثر من سيرفر
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 9:36 pm من طرف السميرى

» أنا أشك إذن أنا أفكر إذن أنا موجود رينيه ديكارت
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 8:50 am من طرف Admin

» المشرق العربي في الاستراتيجية الصهيونية لتفتيت المنطقة
تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 8:26 am من طرف Admin

تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Empty
مُساهمةموضوع: تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح   تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Emptyالثلاثاء يوليو 09, 2013 10:02 am

قريت كثير في المنتديات عن الفوائد اللا محدوده لزيت جنين القمح ...
و كانت احدى هذه الفوائد هو تاثيره في شد وتكبير الصدر ... فرحت وقلت اجربه
يا انه يفيد او ما يضر 
وكـــااااااااانت الصدمه لي يا بنات تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Get-2-2008-7gwplast

والله ثم والله ترهل صدري وصغر حجمه حيــــــــــل والله ما ابالغ ...

اول 3 ايام قلت يمكن يتهيألي خل استمر عليه وباسبوع لا اشوفه صغر فعلا وهم كذبت نفسي وقلت ماعليه استمر لا اصير عجوله
ولكن المصيبه انه في 10 ايام صار صدري كأني في مرحلة البلوغ يعني انتهى والكل لاحظ اهلي واخواتي وطبعا زوجيتحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح Get-2-2008-vzp7onvp
انصدمت وقعدت اعظ اصابع الندم
ماتوقعت ان النتيجه تكون عكسيه جذي 
وطبعا اضطريت أشتري حمالات صدر اصغر من قياسي تصوروا لهالدرجه اصلا انا ماصدقت الا لما شفت ان قياسي تغير
حتى لما رديت من الاجازه لاحظوا صديقاتي الي معاي بالدوام وقالولي وين صدرج يعني انا ما يتهيألي

يمكن غيري استفاد منه بس آنا لأ

هذا بس تنبيه لكم اتمنى ان يفيدكم لان مو بالضروره الشي الي يناسب غيرنا يناسبنا لازم نكون حذرين في استخدام اي شي علشان لا تكون النتيجه عكس ما نتمنى
https://alsmeryyouth.yoo7.com

تحذير : تجربتي المؤلمة مع زيت جنين القمح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشطرنج .. وقصة حبات القمح